ضمن الخطة الاستراتيجية لتقديم أعلى المستويات من خدمة العملاء شــركة الملا وبهبهاني تفتتح في الأحمدى ،المركز الجديد الأكثر تطورا في الشرق الأوسط المركز يتضمن صالة عرض للسيارات الجديدة، مركز خدمة، مركز للحدادة والصبغ وقطع الغيار

May - 2018

  • • احتفلت شركة الملا وبهبهاني ، الوكيل المعتمد لسيارات ألفا روميو ، كرايسلر ، دودج ، فيات ، جيب ، ورام ، بالإضافة إلى خدمة وقطع غيار موبار وإكسسواراتها في دولة الكويت بافتتاح المركز الجديد الأكثر تطورا على مستوى وكلاء فيات كرايسلر في الشرق الأوسط و ذلك بتاريخ 10/ مايو/ 2018. يضم المركز الجديد صالة عرض للسيارات الجديدة، مركز للإصلاحات العامة وأخر لبيع قطع الغيار، وللمرة الأولى، منطقة مخصصة للخدمة السريعة. بالإضافة إلى المنشأة الأكثر إثارة للإعجاب الا وهي مركز الحدادة والصبغ.

هناك ثلاثة دعائم أساسية لالتزام شركة الملا وبهبهاني من حيث تطوير تجربة العملاء على جميع المستويات: أشخاص مدربين جيدًا، مناهج متطورة باستمرار ومرافق حديثة، الخطة الاستراتيجية الثلاثية التي تنتهجها الشركة تثمر عن نتائج مذهلة بالإضافة الى تطوير مستويات الخدمة التي يمر بها العملاء.

لقد بذلت جهود كبيرة في تدريب وتطوير الاشخاص واعتماد تقنيات جديدة لدعم هذا التحول. هذا الاستثمار القوي لشركة الملا وبهبهاني في المرافق الجديدة يعتبر حيوي جدا، لأنه يعطي سعة إضافية مطلوبة بشدة لخدمة العملاء إلى جانب التطوير المستمر في التدريب والمناهج، ليس فقط من أجل تلبية توقعات العملاء بل وتجاوز هذه التوقعات

تم اختيار موقع المنشأة الجديدة والقريبة من الجمعية الجديدة والمستوصف في الأحمدي للتعامل مع جميع جوانب خدمة العملاء، من عملية الشراء إلى الصيانة الدورية والاصلاحات العامة بالاضافة الى تطويرالعلاقة بين شركة الملا وبهبهاني والعملاء الكرام من خلال قسم العلاقات العامة.

تتميّز هذه المنشأة الشاملة بصالة عرض خاصة بالسيارات الجديدة، ومركز خدمة إصلاحات عامة بالاضافة الى مركز الخدمة السريعة مع صالة استراحة خاصة لكل من هذه الاقسام ومزودة بخدمة الواي فاي والمشروبات المجانية مما يضفي الشعور بالراحة والاسترخاء للعملاء في الوقت الذي تتم فيه العمليات المختلفة

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مركز الحدادة والصبغ الأكثر تطورا، والذي يحتل أكبر مساحة في الموقع، على أكثر المعدات تطوراً من الناحية التقنية اللازمة لإجراء عمليات الإصلاح وفقًا للمواصفات العالمية والمتوافقة مع متطلبات الشركة المصنعة، كما أن مناهج العمل والأدوات تتوافق مع هذه الشروط الصارمة مع العلم أن كافة هذه الاقسام مكيفة بالكامل مما يوفر بيئة عمل مريحة وخالية من الغبار. كما يضم هذا المركز مواقف لاكثر من 150 سيارة.

أما قسم قطع الغيار والمدعوم بأكثر من 700 متر مربع من التخزين الخاص به والذي يزود بالقطع بشكل يومي من مركز التوزيع الرئيسي ،فإنه يلبي متطلبات قطع غيار موبار الأصلية في الأحمدي بشكل متكامل.

وقد حضر هذا الحدث الذي أقيم في صالة العرض وأقسام الخدمة، لفيف من أعضاء الإعلام الكويتي ومجلس إدارة شركة الملا وبهبهاني بالإضافة إلى ممثلين عن الشركة المصنعة، ويمثلهم السيد ماهر عبد الله ، رئيس إدارة الخدمة وقطع الغيار لشركة فيات كرايسلر- قسم الشرق الاوسط. كما حضر الحفل كبار التنفيذيين وأعضاء إدارة وموظفي شركة الملا وبهبهاني.

بدأ الحفل بقطع رمزي لشريط الافتتاح، وبعد ذلك تم تسليط الضوء على أهمية المنشأة الجديدة من قبل السيد أوسكار ريفولي والذي صرح بدوره:

"اليوم، ونحن نحتفل معا بافتتاح هذا المركز المتطور، من المهم أن ندرك أنه يمثل أكثر من مجرد افتتاح، بل إنه يرمز إلى الالتزام الواضح الذي أخذته شركة الملا وبهبهاني على عاتقها من حيث انشاء وتطوير المرافق الأساسية والمناهج والأفراد للتأكد من استمرارالعلاقة المتميزة مع العملاء ، والتي تبدأ عند شراء سيارة جديدة ولكن تمتد لسنوات عديدة. ".

ويمثل هذا المرفق الجديد في الأحمدي ، والذي يتكون من عدة أدوار بمساحة تبلغ أكثر من 9000 متر مربع ، إرادة شركة الملا و بهبهاني لتجاوز توقعات العملاء ، ويعد معيارًا واضحًا لإرادة المجموعة لتقديم تجربة متطورة باستمرار لعملائها وهو المرفق الخدمى الثاني الذي تم بناؤه في السنوات الأخيرة إلى جانب المركزالرئيسي لتوزيع قطع الغيار الاحدث في أمغرة.

وللعلم فإن المركز الرئيسي لتوزيع قطع الغيار قد أقيم على مساحة تخزين اجمالية 22000 متر مربع ومكيف بالكامل وهو يتميز بطبقات متعددة تسهل عملية استلام وتوزيع قطع الغيار بسلاسة لضمان التوصيل الى كافة مراكز الخدمة في شركة الملا وبهبهاني للقيام بالإصلاحات اللازمة بسرعة وكفاءة.

وتعليقًا على العلاقة الممتدة و القوية مع شركة الملا وبهبهاني ، صرح السيد ماهر عبد الله ، رئيس ادارة الخدمة وقطع الغيار للشركة المصنعة - الشرق الأوسط: " تعد منطقة الشرق الأوسط سوق رئيسي لشركة فيات كرايسلر للسيارات ، ونحن ندرك أنه لتحقيق أقصى إمكانات هذا السوق ، يجب أن نركز مع شركائنا على متطلبات عملائنا المحليين والاستماع إلى ما يريدون وما يحتاجون من تطوير وابتكار وذلك لتقديم الخدمات المناسبة. وقبل كل شيء ، تقديم تجربة متطورة للعملاء. وستلعب هذه الاستثمارات التي تعتمدها شركة الملا وبهبهاني دورا هاما في تحقيق أهداف أعمالنا المشتركة ، سواء اليوم أو في المستقبل ".

من أجل دعم خدمة العملاء الخاصة بشركة الملا وبهبهاني، يضم مركز الأحمدي الجديد مركز تدريب لتغطية التوسع والزيادة و ذلك بتوفير العمالة الفنية المؤهلة لمواكبة التطور المستمر في صناعة السيارات ،وفي شهر أبريل الماضي تم منح ثلاثة من أصل ثماني جوائز إقليمية خاصة بخدمات ما بعد البيع من شركة فيات كرايسلر للسيارات- الشرق الاوسط إلى شركة الملا وبهبهاني ، وهي دليل واضح على التحسينات المستمرة التي يتم تحقيقها في أقسام قطع الغيار والخدمة. ومن العوامل الهامة في التحسينات هو الزيادة في ساعات التدريب المستثمرة في موظفي شركة الملا وبهبهاني من حيث الفنيين وفرق الخدمة.

افتتاح مركز للخدمة السريعة والذي سوف يتم تجديده بالكامل في الشويخ في الربع الرابع من عام 2018

إن مركز الشويخ دليل ملموس على التغير المهم الذي يحدث من تحسين في تجربة خدمة عملاء شركة الملا وبهبهاني ، أن الأشخاص المدربون تدريباً جيداً والمناهج الاكثر تطورا بالاضافة الى المرافق الحديثة هي المفتاح لتجاوز توقعات العملاء والبقاء في الطليعة. وسيستمر هذا التوجه بالاضافة الى الاستمرار بالاستثمارات الإستراتيجية الهامة في المدى القريب والتي ستؤدي إلى تجديد شامل لمركزالخدمة في منطقة الشويخ وتحويله إلى مركز خدمة سريعة مخصص وقادر على إجراء الخدمة السريعة لأكثر من 30 سيارة في نفس الوقت."

المراحل النهائية لتصميم أكبر مركز خاص بخدمات ما بعد البيع لشركة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط

أكبر مشروع للشركة حتى الآن ، هو المشروع الذي سيتحقق في موقع مناسب في منطقة الشويخ إذ يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الخطة المتوسطة الأجل لتجاوز توقعات العملاء. فلقد وافق مجلس إدارة الملا و بهبهاني على إنشاء مركز شامل للمبيعات والخدمة وقطع الغيار، حديث للغاية و ذو طوابق متعددة ومن المرجح أن يكون المركز الجديد كليا واحدًا من أكبر مرافق الخدمة لشركة فيات كرايسلر المخصصة في أي مكان في العالم ، ومن دون أدنى شك هو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. في حين أنه من المتوقع أن يكون هذا المرفق معيارًا لشركة فيات كرايسلر في المستقبل ، الأهم من ذلك أنه سيقدم تجربة عالمية المستوى للعملاء في الكويت.