الملا أوتوموبيلز تفتتح أول بوتيك مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط في الأفنيوز الكويت

June - 2019

• أول بوتيك متكامل لمرسيدس-بنز في الشرق الأوسط

• يكشف الستار عن سيارتي AMG GT 4 و GLE

• جزء من اخطة الملا أوتوموبيلزللتوسع بالعلامة التجارية العالمية

الكويت، 11 يونيو 2019: افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع الحصري المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في الكويت، أول بوتيك لعلامة السيارات العالمية مرسيدس-بنز وذلك في غراند بلازا بالأفنيوز الذي يعتبر أكبر وجهة للتسوق في الكويت. كما تضمن حفل الافتتاح إطلاق أحدث سيارتين من مرسيدس-بنز: سيارة مرسيدس AMG GT الكوبيه بأربعة أبواب وسيارة مرسيدس-بنز GLE.

وقد استضاف حفل الافتتاح السيد طلال أنور الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، بحضور أعضاء مجلس إدارة المجموعة وكبار مسؤولي شركة الملا أوتوموبيلز، بالإضافة إلى وفد من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط في دبي، ووسائل الإعلام. كما تضمن حفل الافتتاح جولة في أرجاء البوتيك واستكشاف مميزات السيارتين الحصريتين: سيارة مرسيدس AMG GT الكوبيه بأربعة أبواب وسيارة مرسيدس-بنز GLE.

ويمتد بوتيك مرسيدس-بنز الجديد على مساحة إجمالية تبلغ 390 متر مربع، وهو جزءٌ من استراتيجية التوسع التي تنتهجها شركة الملا أوتوموبيلز للارتقاء بتجربة العملاء إلى مستوى جديد من الفخامة والتطور، إذ يتبنى البوتيك التكنولوجيا الرقمية الحديثة مع تجهيزات صوتية متقدمة وشاشات عرض متطورة. ويتسع البوتيك لعرض خمس سيارات في وقت واحد، كما يتضمن قسماً خاصاُ بإكسسوارات ومنتجات مرسيدس-بنز لتكتمل تجربة العملاء في أجواء خاصة ومميزة تعكس المستوى الراقي الذي يتوقعه العملاء من هذه العلامة التجارية العالمية.

وبمناسبة هذا الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، السيد طلال أنور الملا: "لقد تم تصميم بوتيك مرسيدس-بنز في الأفنيوز وفقاً لأحدث تصميم للعلامة التجارية، إذ يهدف هذا المفهوم إلى تعزيز تجربة عملائنا بحيث أصبح بمقدورهم اليوم التعرف على أحدث السيارات واستكشاف آخر المنتجات من مرسيدس-بنز، كما سنستخدم هذا الموقع للقيام بالأنشطة والفعاليات التي ستنظمها الشركة للتواصل مباشرة مع العملاء."

وأضاف: "ينصب تركيزنا في الملا أوتوموبيلز على تلبية احتياجات عملائنا من المنتجات والخدمات الخاصة بعلامة مرسيدس-بنز، لذا افتتحنا العديد من صالات العرض وهذا البوتيك لنقدم لهم تجربة مميزة وفريدة."

كما صرح السيد ساشا فان ريسين، رئيس شبكة التوزيع في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون معكم في افتتاح بوتيك مرسيدس-بنز الأول من نوعه في المنطقة، ونحن نسعى في مرسيدس-بنز عبر هذا البوتيك إلى تغيير الطريقة التقليدية لبيع السيارات، عبر تقديم تجربة رقمية متكاملة للعميل. ونحن على يقين بأن تصميم البوتيك سيوفر تجربة ممتعة للعملاء.

وسيستضيف البوتيك الفعاليات التجارية والاجتماعية الخاصة بشركة مرسيدس-بنز، حيث سيتم تنظيم حفل إطلاق السيارات الجديدة والمنتجات الأخرى فيه نظراً لموقعه المميز الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

منذ شراكتها مع مرسيدس- بنز في 2018، اتخذت شركة الملا أوتوموبيلز على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء مرسيدس-بنز، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات. لذا أقدمت شركة الملا أوتوموبيلز على تجديد صالات العرض ومراكز الخدمة للتأكد من أن مستوى الخدمة يتوافق مع تميز وحرفية مرسيدس-بنز.

اكتشف سرعة  سيارة مرسيدس AMG GTكوبيه بأربعة أبواب في بوتيك مرسيدس-بنز بالأفنيوز

وصلت سيارة سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه بأربعة أبواب الجديدة كلياً إلى الكويت، وهي معروضة الآن في بوتيك مرسيدس-بنز بالأفنيوز لكي يتمكن العملاء من اكتشاف السيارة التي تجسد تراث السباقات بسلاسة، بالإضافة إلى اكتشاف مستقبل العلامة التجارية للسيارة التي تجمع بين القوة ومتعة القيادة اليومية بطريقة لا توفرها أيه سيارا أخرى.

تظهر سيارة سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه بأربعة أبواب بتصميم خيالي وديناميكي رائع، إذا تتميز بغطاء المحرك المنخفض وبتصميمها القوى من كافة الجهات تبرز المواصفات الرياضية للسيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة. فيما تصل سرعتها القصوى إلى 315 كم / ساعة دون عناء، بفضل ديناميكية القيادة التي تتمتع بها، وكذلك محركها V8 الذي يأتي من 6 أسطوانات ليمنح قائدها تجربة قيادة جديدة كلياً.

ووتأتي هذه السيارة بطيف شامل من باقات التجهيزات المخصصة للهيكل الخارجي، والتي يمكن استخدامها لإضافة لمسات مختلفة من حيث التصميم. وتم تعزيز القوة التي يولّدها محرك التوربو المزدوج V8 من AMG بسعة 4.0 لتر في سيارة GT 63 S 4MATIC+ من مرسيدس-AMG. وتبلغ قوة المحرك 470 كيلو وات (639 حصان)، مع أقصى عزم للدوران مقداره 900 نيوتن متر، وذلك ضمن نطاق واسع من سرعات المحرك يتراوح ما بين 2500 إلى 4500 دورة في الدقيقة. ويُعبّر عن ذلك بوضوح التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية، ناهيك عن السرعة القصوى التي تبلغ 315 كيلومتر في الساعة.

استكشف سيارة مرسيدس-بنز GLE

لا تنفرد سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة فقط بمميزاتها الديناميكية الاستثنائية فحسب بل بالراحة التي توفرها خلال القيادة على الطرق لأنها أكثر كفاءة من أي وقت مضى. وتصميمها الخارجي يجسد القوة ويولد أفضل قيمة ايروديناميكية في فئتها بمعدل 0.29. كما أن التصميم الداخلي لهذه السيارة أكثر اتساعاً، والصف الثاني من المقاعد قابل للتعديل كهربائياً عند الطلب، كما يتوفر صف ثالث من المقاعد عند الطلب. في حين أن أنظمة مساعدة السائق الجديدة تزيد مستوى السلامة، ويحتوي نظام المعلومات والترفيه على شاشات أكبر، ويأتي اختيارياً مع شاشة عرض ملونة كاملة بدقة 720 × 240 بكسل ومساعد MBUX داخلي، والذي يمكنّه من التعرف على حركات اليد والذراع ويدعم نوايا التشغيل للسائق والراكب الأمامي. وتتمتع هذه السيارة الجديدة بمجموعة من الابتكارات، كنظام التعليق النشط E-ACTIVE BODY CONTROL على أساس 48 فولت، وهو الأول من نوعه في العالم، بينما تضيف أنظمة المساعدة على القيادة خاصية إضافية مبتكرة وهي ميزة Active Stop-and-Go Assist.

ويمزج مفهوم التحكم والعرض في GLE بين الأناقة والجاذبية والذكاء لأنها تسعى بشكل منهجي إلى التفاعل بين ركاب السيارة والتكنولوجيا من خلال الإيماءات واللمسات والتحكم الصوتي. وتحتوي شاشة العرض وخصائصها على تصميم مزدوج جديد على قمرة القيادة العريضة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، فيما أنه يمكن اختيار وظائف أنظمة التحكم التي تنفرد بتقدّمها التقني لأنها تستوعب بديهياً احتياجات السائق بفضل الخصائص التي تم إعادة ترتيبها ورد فعل نظام التحكم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صالة عرض مرسيدس-بنز المعتمدة في منطقة الري، أو الاتصال على مركز خدمة العملاء 1887888، ومتابعتنا على الانستغرام @mercedesbenzkuwait، وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني www.kuwait.mercedesbenzme.com .