الملا وبهبهاني في 2018: عامٌ النجاحات والتوسع وإطلاق علامات وموديلات جديدة

January - 2019

كان عام 2018 عامًا مميزًا لشركة المُلا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات أبارث وألفا روميو ودودج وكرايسلر وجيب وفيات ورام وموبار في الكويت، حيث حققت فيه العديد من النجاحات على جميع الأصعدة من حيث التوسع في المنشآت وتطويرها وإطلاق موديلات جديدة وتحسين مستوى خدمة العملاء،  بالإضافة إلى إطلاق علامة أبارث الأسطورية لأول مرة في الكويت.

افتتاح مركز الأحمدي المتكامل:

افتتحت الشركة في شهر مايو المركز الجديد والأكثر تطورا في الشرق الأوسط للشركة في الأحمدي، ويتضمن صالة عرض للسيارات الجديدة ومركز خدمة ومركز للحدادة والصبغ وقطع الغيار.

وتتميّز هذه المنشأة الشاملة بصالة عرض خاصة بالسيارات الجديدة، ومركز خدمة إصلاحات عامة، بالإضافة إلى مركز الخدمة السريعة، مع صالة استراحة خاصة لكل من هذه الاقسام مزودة بخدمة الإنترنت والمرطبات لضمان راحة للعملاء ريثما يتم الانتهاء من إجراء الخدمات لسياراتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مركز الحدادة والصبغ الذي يحتل أكبر مساحة في الموقع على أكثر المعدات تطوراً من الناحية التقنية اللازمة لإجراء عمليات الصيانة والتصليح وفقًا للمواصفات العالمية والمتوافقة مع متطلبات الشركة المصنعة، كما أن طرق العمل والأدوات تتوافق مع شروطها الصارمة، مع العلم أن هذه الاقسام مكيفة بالكامل، مما يوفر بيئة عمل مريحة وخالية من الغبار. كما يضم هذا المركز مواقف لاكثر من 150 سيارة.

افتتاح معرض ألفا روميو وفيات الجديد واطلاق سيارة ألفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو الخارقة:

وفي الشهر ذاته، افتتحت الشركة معرض ألفا روميو وفيات الجديد وأطلقت سيارة الفا روميو ستيلفيو كوادريفوليو الخارقة الجديدة، والتي تعد أقوى وأسرع سيارة دفع رباعي في فئتها. وقد جرى الاحتفال بحضور سفير دولة إيطاليا لدى الكويت "جيوسيبي سكونياميليو" وأعضاء مجلس إدارة المُلا وبهبهاني، بالاضافة الى عدد كبير من الضيوف والصحفيين.

ويعد معرض ألفا روميو الجديد أيقونة وعلامة تضاف الى سلسلة الإنجازات التي قامت بها شركة الملا وبهبهاني، إذ تم تجهيزه بشكل عصري أنيق يعكس الطابع الأنيق والمميز لسيارات الفا روميو، ويظهر ذلك جليًا في التصميم الداخلي للمركز وأثاثه واللمسات الجمالية في مختلف أركانه.

وقد تم خلال الحفل الكشف عن سيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بالكامل، التي تشتمل على العديد من الميزات الرائعة، والتي جعلتها في مكانة مرموقة ترسي معايير جديدة بفئة السيارات الرياضية SUVمتعددة الاستخدامات ذات الأداء العالي والشكل العصري الجميل.

وتُضيف علامة أبارث الأسطورية الى مجموعة علامتها القوية والفخمة:

كما شهد شهر أكتوبر من عام 2018 إطلاق قوة سكوربيون الأسطورية في الكويت في حفلٍ مميز أعلنت فيه شركة المُلا وبهبهاني عن إطلاق علامة أبارث في الكويت، هذه السيارة الرياضية الصغيرة التي ينبض قلبها بالقوة والأداء.

أبارث، العلامة التجارية التي تحمل شارة سكوربيون، تعني الأداء القوي والأناقة الإيطالية الأيقونية. وقد حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة في المُلا وبهبهاني وعدد كبير من الصحفيين والعملاء المهتمين بهذه الفئة من السيارات، بالإضافة إلى وفدٍ من شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط للمشاركة في هذا الحدث الهام.

وتشتمل تشكيلة أبارث 595 و695 الجديدة المتوفرة في الشرق الأوسط على نوعين من الهيكل (هاتشباك وسقف قابل للطي) ومستويين (595 كومبيتزيوني و695 ريفال) ، وكلاهما مجهز بمحركT-jet  قوي سعة 180 حصاناً بقوة 4,1 حصاناً يحقق عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة عبر توربو Garrett GT 1446. والعديد من الترقيات التي ظهرت في هذه السيارات هي نتيجة الخبرة المكتسبة من تطوير 695 Biposto، وهي أصغر سيارة سوبر فائقة السرعة تقدم الإثارة والتكنولوجيا بسيارة سباق حقيقية يمكنها السير في الشوارع بشكل قانوني.

وتطلق جيب رانجلر الجديد بالكامل

وفي شهر نوفمبر من العام الماضي، تم إطلاق جيب رانجلر الجديد بالكامل في احتفالية مليئة بأجواء المغامرة وبحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت "لورانس سيلفرمان " والسفير الإيطالي لدى دولة الكويت "جيوسيبي سكونياميليو" وأعضاء مجلس إدارة المُلا وبهبهاني، بالإضافة الى عدد كبير من الضيوف وممثلي وسائل الأعلام وأعضاء نادي موبار.  وقد أقيمت الاحتفالية المميزة في فندق ومنتجع جميرا المسيلة في المنطقة الخارجية المطلة على شاطئ الخليج وأحواض السباحة، حيث عكست الاحتفالية روح المغامرة التي يتميز بها جيب رانجلر. وقد جاء هذا الحدث ضمن فعاليات مهرجان "اكتشف أمريكا" الذي يقام على مدى 15 يوما في دولة الكويت وتنظمه السفارة الامريكية للعام السادس على التوالي، ويقوم المهرجان بتسليط الضوء على أشهر المنتجات والخدمات الأمريكية.

وتختتم العام بافتتاح أكبر مركز موبار لخدمة السيارات على مستوى العالم في الكويت

وقد كان الختام مسك مع افتتاح أكبر مركز موبار للخدمة السريعة في العالم في شهر ديسمبر، حيث يوفر مركز موبار الجديد جميع الخدمات السريعة للسيارات مثل تغيير الزيت والفلتر، والتشحيم، وفحص نظام الفرامل، وتبديل الإطالات، وإجراء نقاط الفحص المتعددة، واستبدال ماسحات الزجاج الأمامي والبطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال، بالإضافة إلى تغيير فلاتر جميع أنواع السوائل والزيوت. وتتم جميع هذه الخدمات بسرعة فائقة وطبقًا لمعايير جودة المصنع.

ويُعد الموقع الجديد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، إذ أنه يمتد لمساحة تزيد على 3000 متر مربع ويتألف عن عدة طوابق، ويعمل فيه فنيون متخصصون معتمدون من علامة موبار، وهو مزود بأحدث الأجهزة والأدوات ذات التقنية العالية لفحص السيارات والكشف عن الأعطال وإصلاحها. كما يضم الموقع الجديد أماكن انتظار مجهزة بمختلف وسائل الراحة والترفيه للعملاء ريثما يتم إجراء الخدمات لسياراتهم.

Behbehani2018_Review_1

Behbehani2018_Review_2

Behbehani2018_Review_3

Behbehani2018_Review_4