الشباب الكويتي يتوافدون للعمل لدى الملا أوتوموبيلز أكثر من 100 شاب وشابة شاركوا باليوم المفتوح للتوظيف

November - 2018

الكويت، 20 نوفمبر 2018: شارك ما يزيد على مئة شاب وشابة كويتيين في اليوم المفتوح للتوظيف الذي أقامته شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا، الأسبوع الماضي في الكويت.

وقد أبدى المشاركون اهتمامهم الكبير بالفرص الوظيفية التي توفرها الشركة وحرصوا على الاستفادة من المقابلات الفورية والتوظيف المباشر للعمل في أكثر من عشرين وظيفة في العديد من المجالات مثل إدارة المعارض والمبيعات والتسويق وخدمة العملاء والمحاسبة وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ فيصل المطر، مدير مجموعة - الموادر البشرية في مجموعة الملا: "لقد لمسنا اهتماما كبيرا لدى الكثير من الشباب والشابات بالعمل معنا في مختلف المجالات، وتعرفنا على العديد من المواهب الواعدة التي نرجو أن تنضم إلى فرق عملنا. ونحن ملتزمون بتوفير فرص وظيفية واعدة للشباب الكويتي وحريصون على تدريبهم وتطويرهم ليكونوا شركاء لنا في نمو الشركة وتطورها."

وقد شاركت السيدة/ إيمان الأنصاري، الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بالإنابة، في الفعالية واطلعت على سير عملية التقدم للوظائف وإجراء المقابلات الشخصية. وعبرت الأنصاري عن سعادتها بهذه المشاركة قائلة: "يسعدني أن أرى هذا الإقبال الكبير من الشباب الكويتي للعمل في القطاع الخاص. ونشكر شركة الملا على إقامة هذا اليوم المفتوح، ونرجو أن نشهد المزيد من هذه المبادرات الهادفة إلى توظيف الكويتيين والاستثمار في مواهبهم وقدراتهم."

وجاءت هذه المبادرة كجزء من التزام شركة الملا أوتوموبيلز بتوفير فرص عمل واعدة للشباب الكويتي في قطاع السيارات والاستثمار في مهاراتهم وقدراتهم المهنية ليسهموا بشكل فاعل في تطور الشركة وليكونوا جزءا أساسياً من موظفي الشركة التي تعتمد عليهم في نموها.

وقد أقامت الشركة اليوم المفتوح بغية استقطاب المواهب الكويتية الشابة وتشجيعهم للانضمام إلى فريق عمل واحدة من أشهر ماركات السيارات الفاخرة على مستوى العالم.

AlMulla-1

AlMulla-2

AlMulla-3