مجموعة الملا تستضيف وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية في ديوانية الملا

December - 2018

الكويت، 18 ديسمبر 2018: استضاف مجلس إدارة مجموعة الملا القابضة أمس معالي وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية السيد هايكو ماس والوفد المرافق له في ديوانية عائلة الملا أثناء زيارته الرسمية إلى دولة الكويت.

وكان باستقبال معالي الوزير كلٌ من السيد نجيب الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة الملا القابضة، والسيد أنور الملا، نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد نبيل الملا، عضو مجلس الإدارة، والسيد طلال الملا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والسيدة دانا الملا، الرئيس الإستراتيجي للمجموعة. كما رافق معاليه سعادة السفير الألماني لدى دولة الكويت كارل بيرغنر وسعادة سفير دولة الكويت لدى ألمانيا نجيب البدر.

وقد تبادل الحضور المحادثات عن العلاقات الوثيقة التي تربط الكويت بألمانيا على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية، وناقشوا فرص تطوير هذه العلاقات في عدة مجالات. كما رافق أعضاء مجلس الإدارة معالي الوزير والضيوف في جولة حول أرجاء ديوانية الملا وقدموا لهم نبذة تاريخية عنه.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد نجيب الملا عن سعادته بهذه الزيارة قائلاً: " تشرفنا بزيارة معالي وزير الخارجية الألماني هايكو ماس إلى ديوانية العائلة، فنحن تربطنا مع ألمانيا علاقات تاريخية متينة نأمل في تطويرها وتوسيع إطارها على مختلف الأصعدة."

من جهته، رحَّب السيد أنور الملا بوزير الخارجية وقال: "سررنا باستقبال معالي وزير الخارجية الألماني في ديوانية الملا. لقد كان اللقاء ودياً تبادلنا خلاله الآراء حول بعض القضايا الهامة."

مجموعة الملا هي شركة رائدة في العديد من المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية مثل مبيعات السيارات والمركبات الثقيلة وتأجيرها وصيانتها، والهندسة الصناعية والنفطية والمدنية، والصناعات، وخدمات التمويل، والصرافة وتحويل الأموال، والعقارات، والصحة، والتعليم، والخدمات اللوجستية، وغيرها.

German_1

German_2

German_3