مجموعة الملا تفتتح معرضاً جديداً لعلامة كونيكا مينولتا العالمية شهد الحفل تكريم الملا بجائزة أفضل موزع لعلامة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط

January - 2019

الكويت، 23 يناير 2019: افتتحت شركة الملا للحلول والتكنولوجيا المكتبية، إحدى شركات مجموعة الملا، معرضاً جديداً لعلامة كونيكا مينولتا الرائدة عالمياً في مجال الحلول المكتبية يوم أمس في مقرها في منطقة شرق في مدينة الكويت.

وقد استضاف حفل الافتتاح السيد طلال أنور الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، والسيد كازيو كوباياشي، المدير العام لعلامة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى سعادة السفير تاكاشي أشيكي، سفير اليابان لدى دولة الكويت.

وقد شهد افتتاح المعرض الذي تم تصميمه خصيصاً لعلامة كونيكا مينولتا إطلاق أحدث مجموعة من مكائن الطباعة التجارية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي توفر الحلول المكتبية للشركات من مختلف الفئات والنشاطات. وتُعد هذه المجموعة الأولى من نوعها في الكويت وتتوفر حصرياً لدى شركة الملا للحلول والتكنولوجيا المكتبية، الوكيل المعتمد لكونيكا مينولتا في الكويت.

وخلال حفل الافتتاح، قدم السيد كازيو كوباياشي، المدير العام لعلامة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط، جائزة أفضل موزع لعلامة كونيكا مينولتا في الشرق الأوسط للسيد طلال الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، تقديراً للأداء المتميز والخدمات المتطورة التي توفرها شركة الملا للحلول والتكنولوجيا المكتبية للعملاء في الكويت. وفي ختام الحفل، قام الضيوف بجولة في أرجاء المعرض حيث قدم لهم فريق العمل شرحاً عن مواصفات مكائن الطباعة والأنظمة المكتبية الحديثة.

وبهذه المناسبة، قال السيد هورموزدا داور، المدير العام لقطاع التجارة والصناعة والخدمات المالية في مجموعة الملا: "يسعدنا أن نشهد افتتاح هذا المعرض المخصص لعلامة تجارية عالمية مثل كونيكا مينولتا." وأضاف السيد داور قائلاً "إن علاقاتنا الوثيقة وشراكاتنا الطويلة مع الشركات والمؤسسات العالمية هي التي تساعدنا على تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات، كما تمكننا من تلبية المتطلبات المتزايدة للسوق."

من جهته، قال السيد كازيو كوباياشي، المدير العام لكونيكا مينولتا في الشرق الأوسط: "نعتقد أن استثمار الملا في هذا المعرض الجديد سيأتي بنتائج إيجابية للجميع، فقد أصبح العملاء اليوم يدركون أهمية التكنولوجيا الرقمية الحديثة وقدرتها على تقديم حلول متكاملة لأعمالهم. كما أن المعرض الجديد سيتيح الفرصة لتقديم تجربة مميزة للعملاء تساعدهم على التعرف على منتجاتنا ومواصفاتها عن قرب."

شركة الملا للحلول والتكنولوجيا المكتبية هي إحدى الشركات التابعة لشركة مجموعة الملا، وهي شركة خاصة رائدة في العديد من المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية مثل السيارات والهندسة والصناعة وخدمات التمويل والعقارات، والصحة، والتعليم.

KM Showroom 1

KM Showroom 2