الملا أوتوموبيلز ومرسيدس-بنز الشرق الأوسط يفتتحان أحدث صالة عرض مرسيدس-بنز في المنطقة في الكويت

February - 2019

الكويت، 12 فبراير2019: افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت، صالة عرض مرسيدس-بنز الكويت رسمياً في منطقة الري، وذلك بالتعاون مع مرسيدس-بنز الشرق الأوسط. وقد استضاف حفل الافتتاح السيد طلال أنور الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، والسيد مارك دي هايس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز للسيارات في الشرق الأوسط، وذلك بحضور مجلس إدارة مجموعة الملا وكبار المسؤولين فيها، وإدارة مرسيدس-بنز، وممثلي وسائل الإعلام.

وفي كلمته خلال الحفل، رحب السيد طلال أنور الملا بالضيوف قائلا: "نتشرف بحضور ضيوفنا الكرام في هذا الحدث التاريخي. لقد عملنا بجد منذ بداية شراكتنا مع مرسيدس-بنز لضمان حصول جميع عملاء مرسيدس-بنز في الكويت على أفضل مستوى من الخدمة، وأنا فخور للغاية بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن."

وأضاف "يُظهر افتتاح هذه الصالة وفق أحدث التجهيزات التكنولوجية مدى التزامنا بتقديم الخدمات والمنتجات وفق أعلى مستويات الجودة العالمية. فنحن أحد أول من استخدم تصميم دايملر MAR2020 المتطور للمعارض في المنطقة، ونتطلع لافتتاح المزيد من المرافق في المستقبل القريب لتلبية جميع متطلبات عملائنا وتنفيذ خططنا في توسيع انتشار مرسيدس-بنز في السوق الكويتي."

وتعليقًا على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال مارك دي هايس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز للسيارات في الشرق الأوسط: "نحن ملتزمون بتقديم تجربة جديدة ومميزة لعملائنا في الكويت باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة. وقد قمنا بتصميم صالة العرض على طراز MAR2020 الجديد لنمنح عملاءنا تجربة فريدة منذ لحظة دخولهم إلى صالة العرض وصولاً إلى شراء السيارة التي يفضلها."

وتابع:" توفر صالة العرض أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الدعم الفني لضمان تجربة أكثر انسيابية للعملاء. وقد ساهمت شراكتنا الجديدة مع مجموعة الملا في افتتاح هذا المعرض بنجاح ، ونحن نتطلع إلى أن يرسي مرفق الري هذا معيارا جديداً لتجربة العملاء في الكويت والمنطقة."

وبعد حفل الافتتاح، رافق السيد طلال الملا مسؤولي مرسيدس-بنز بجولة في مختلف أركان صالة العرض ومركز الخدمة ومناطق توصيل السيارات. كما شملت الجولة زيارة لمراكز خدمة وتوزيع قطع الغيار بالشويخ، وقدم لهم شرحاً عن مميزات هذه المرافق وقدراتها التشغيلية ودورها الهام في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

وتوفر صالة العرض الجديدة تجربة تفاعلية للعملاء تمكنهم من التعرف على العلامة التجارية وخدماتها عبر العروض الرقمية أو بالتحدث مع موظفي المعرض مباشرة. كما يتضمن المعرض صالة انتظار حديثة لراحة العملاء.

ويجسد تصميم المعرض المفهوم الجديد لعلامة مرسيدس-بنز في توفير أجواء مريحة وودية. حيث تم استخدام التكنولوجيا الرقمية التفاعلية لمنح الزوار تجربة متميزة يمكنهم من خلالها التعرف على العلامة التجارية بشكل تفاعلي عبر استخدامهم شاشات اللمس الرقمية، للتعرف على أدق تفاصيل السيارة التي يفضلونها. كما يمكنهم استعراض كافة المنتجات على شاشات LED تمتد من الأرض إلى السقف.

ويعمل في صالة العرض فريق من الخبراء المستعدين للإجابة على جميع الاستفسارات وتقديم النصائح العملية عن كيفية استخدام مميزات السيارة.

وتوفر صالة عرض مرسيدس-بنز الكويت تجربة استثنائية لضيوفها وعملائها من لحظة دخولهم صالة العرض إلى استلام سيارة مرسيدس-بنز الجديد، وتتضمن ركناً خاصاً بعرض سيارات AMG عالية الأداء. ويعتبر المرفق متجرا شاملاً، فهو يوفر مبيعات السيارات والخدمات المتكاملة بعد البيع.

وتهدف شركة الملا أوتوموبيلز إلى توفير شبكة واسعة من المرافق ومجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة لعملائها في المستقبل القريب، مع ضمان تقديم أفضل الخدمات والالتزام بمعايير الجودة العالمية.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات عن سيارات مرسيدس-بنز الكويت، يرجى الاتصال على مركز خدمة العملاء 1887888، ومتابعة على الانستغرام @mercedesbenzkuwait، وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني www.kuwait.mercedesbenzme.com .

MBShowroomGrandOpening_1

MBShowroomGrandOpening_2

MBShowroomGrandOpening_3

MBShowroomGrandOpening_4

MBShowroomGrandOpening_5