مجموعة الملا تسخّر مواردها لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا في الكويت

09 April 2020

أعلنت مجموعة الملا عن وضع جميع إمكاناتها ومواردها ومنشآتها في خدمة الجهات الحكومية والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا في دولة الكويت.

وبالتنسيق مع الجهات المختصة، قامت المجموعة حتى الآن بتوفير أكثر من 320 مركبة لوزارة الداخلية ووزارة الصحة والإدارة العامة للطيران المدني وجمعية الهلال الأحمر الكويتية.

كما وفرت الملا الهندسية لوزارة الدفاع ووزارة الداخلية 400 موظف فني واختصاصي للقيام بخدمات التعقيم والتنظيف والخدمات الكهربائية والميكانيكية وتركيب أنظمة مكافحة الحرائق في مراكز الحجر الصحي التي أقامتها.

وجاءت هذه المساهمة انطلاقاً من واجبها الوطني تجاه الكويت وشعبها، ومشاركة منها لمساعي حكومة دولة الكويت والعديد من جمعيات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص في ظل هذه الأزمة. وقد أوعز مجلس إدارة مجموعة الملا لجميع الشركات التابعة لها أن تكون مستعدة لتقديم الدعم والمساعدة لجميع المؤسسات والهيئات في دولة الكويت.

وحفاظاً على صحة الموظفين والعملاء والمجتمع، فقد اتخذت مجموعة الملا إجراءات وقائية في جميع المكاتب والمعارض والمباني السكنية التابعة لها منذ بدء انتشار عدوى فيروس الكورونا، مثل توعية الموظفين بلغاتهم المختلفة بهذا المرض والحرص على اتباعهم للممارسات الصحية، وتخفيض ساعات العمل أو العمل من المنزل، ونقل التعليمات والتوجيهات الرسمية الصادرة من الحكومة الكويتية لجميع الموظفين والتأكيد على الالتزام بها.

  •   Al Mulla Group Head Office,
         Free Trade Zone, Shuwaikh,
         Kuwait.
  •      Mailing address
         P.O. Box 177, Safat, 13002, Kuwait
  •   +965 2225 0888
  •   +965 2225 0880
  • info@almullagroup.com

About Al Mulla Group

Al Mulla Group is a leading diversified privately held business group based in the State of Kuwait. With over 15,000 employees, over 40 different Group companies and subsidiaries, operating in 8 different countries and affiliations with over 200 international brands.

Read more